أحبك



أقرأ الحياة كلها في ملامحه
خارطة زمان لاتستعصي على قارئة مثلي لأروع من يسطر
قرأت الحياة من كتاب روحه التي لاتشيخ
وقرأت الحب من كتاب قلبه الذي لايقتحمه كراهية ولااحقاد
وقرأت التسامح من كتاب إيمانه الذي يعترف لما يسوء بالنسيان فقط ولما يسره بالنقش في ذاكرة الجميل
قرأت الصبر من كتاب يقينه الذي يفوق الجبال صلابة ويصل سماءا ثامنة في رقيه
قرأت نفسي ورأيت ملامحي واعترفت بأنثاي فقط في مقرراته
وكلما مر في نفسي ألم يكاد ينهيني أستدعيه ويخطر ببالي مكروه قد يصيبه فتهون كل الخطوب وفقط يكون هو بخير
تنهار أحزاني بين يديه وتعظم فرحتي حين أقرأها في عينيه
هو عالمي .. هو من أحبني حتى تعلمت الحب .. هو من يؤمن بأنني ملكة وأؤمن بأن جارية تحت قدميه هي وحدها من تملك العالم
كلما جارت الدنيا وأهلها على قلبي وخذلتني المعاني وضاعت المفردات من تعبيري
أجدني أركض بقلبي إليه ويكفيني فقط حديث معه ونظرة في عينه ووجهه الذي أشبهه كثيرا
هو الذي أحب ولم يجرح يوما .. كره مني أفعالاً ولم ألمس منه القسوة .. هو الوحيد الذي لايكرر على مسامعي أحبك ياابنتي ولكنني أسمعها وأقرؤها وألمسها حين أكون بين ذراعيه يقرأ رقيته على قلبي كل يوم لأنه يؤمن أنني أستحق الحسد
وكيف تكون الدنيا بدونك ياأبي ... أحبك

هناك تعليق واحد:

  1. هذا مذهل جدا!! اعرفك بنفسي: مهندسة ايمان حرفوش. مواليد 1967 السويس. فارقني ابي منذ 6 سنوات ولكني لن افارقه. لا استطيع. لو فعلت ذلك اشعر اني سأسقط في بئر عميق ليس له نهاية. وسأظل أسقط الي مالانهاية.كلامك جميل. يمكن مش كله كان حقيقي. لم يكن يعبر لي عن حبه لي بالكلام لكن بالافعال. كان قليل الكلام دؤوب في الافعال. لكن لمجرد الذكري اتمني لو كان يقل لي "أحبك يا إبنتي".

    ردحذف